recent
أخبار ساخنة

الكشف عن بديل تشاغلار أرطغرل في مسلسل المنظمة.. نجم صف أول

هام جدا يا حبايب القلب اذا ما اشتغل معكم الرابط الاول جربو رابط اخر



 وبحسب الشائعات ، قدمت شركة الإنتاج قائمة طويلة من المرشحين لشغل المنصب عندما انسحب الممثل التركي Alar Erturul من المسلسل التلفزيوني للمنظمة وانتهى من لعب دوره.



عقب الخاتمة غير المتوقعة والمحزنة لمسلسل عزيز ، نشرت عدة مدونات تركية أنباء سارة عن انضمام الفنان التركي مراد يلدريم إلى بطولة مسلسل "المنظمة" في موسمه الثالث.




وبحسب المصادر ، اقترحت شركة الإنتاج أسماء ثلاثة نجمات أتراك للمسلسل ، لكن قناة TRT التي تبث المسلسل رفضت جميعها ، قائلة إنها فضلت اسم نجمة من الدرجة الأولى.

من أجل تقديم دور جديد في الموسم الثالث من العمل ، قررت شركة الإنتاج إعطاء دور البطولة للممثل مراد يلدريم عندما انتشرت أنباء عن إلغاء النجم لمسلسل عزيز.


أعرب العديد من محبي الفنان التركي مراد يلدريم عن سعادتهم بنبأ انضمام الفنان التركي إلى مسلسل المنظمة الذي يحظى الآن بشعبية كبيرة. أثار هذا الخبر حماس الجمهور بشكل كبير.

ألغى الممثل التركي مراد يلدريم مسلسل عزيز.

تم إلغاء مسلسل عزيز بعد انضمام مؤلفين جدد للمشروع وتم تغيير السيناريو. وبحسب تقارير صحفية حالية ، عارض الممثل التركي يلدريم هذه التعديلات ، ونتيجة لذلك اختار الاستوديو وقف الإنتاج.



منذ فترة ، وعلى الرغم من نجاحه الهائل ، أُلغي دور الممثل التركي تشاغلار أرطغرل في مسلسل المنظمة ، وازدحمت وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار.

google-playkhamsatmostaqltradent f="https://unpkg.com/video.js/dist/video-js.css" rel="stylesheet">