recent
أخبار ساخنة

من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي؟ وماهي نهاية المسلسل الصادمة

هام جدا يا حبايب القلب اذا ما اشتغل معكم الرابط الاول جربو رابط اخر

 


من هو القاتل في المسلسل التركي Stiletto؟ وما هي المفاجأة في ختام العرض ، أن هذه الدراما التركية المتميزة ، التي حازت على عدة جوائز بعد حصولها على تقييمات عالية ، ستذاع باللغة العربية بمشاركة أشهر الممثلين من لبنان وسوريا بعد شراء حقوق الملكية. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في العالم العربي منذ بث أول حلقة له ، كما أن التقييمات عالية. زادت عمليات البحث عن قتلة في المسلسل التركي Stiletto بشكل كبير بسبب التشابه بين نهاية المسلسل التركي وانتهاء المسلسل العربي. لذا تابعوا هذا المقال لمعرفة من هو قاتل المسلسل التركي Stiletto؟ ما هي نهاية المسلسل التركي الصادم Stiletto؟


قصة ستيلتو

تدور قصة المسلسل التركي Stiletto حول أربعة أصدقاء محكوم عليهم بالانفصال ثم لم شملهم. هذه إحدى عودة أويا بعد أن أصبح طبيباً وله مكانة عالية في المجتمع. بمرور الوقت ، يكتشف الأصدقاء الأربعة أنهم متورطون في جريمة قتل في الماضي ويقومون بالتحقيق لمعرفة من هو القاتل. هنا ، تبدأ كل شخصية في الكشف عن ألوانها الحقيقية ، كاشفة عن ماضٍ يخفي الكثير من الكراهية بين الأصدقاء الأربعة. ثم تستمر أحداث المسلسل بالكثير من الإثارة والتشويق. هنا نريد أن نشير إلى أن المسلسل التركي Stiletto مأخوذ من المسلسل الأمريكي (Big Little Lies). إنه أحد أشهر المسلسلات وأكثرها نجاحًا في تاريخ الأفلام الأمريكية والعالمية. لكن من هو القاتل في المسلسل التركي Stiletto؟ ما هي نهاية المسلسل التركي الصادم Stiletto؟ هذا ما سنجيب عليه في الأسطر التالية.


من هو القاتل في المسلسل التركي Stiletto؟

القاتل في المسلسل التركي Stiletto هو Oya الذي يقتل شابنام عن طريق الخطأ. أرادت شيبنام قتل أويا وتأخذ طفلها منها ، لكن القدر كان عادلاً على أويا لقتلها شيبنام بالخطأ والاحتفاظ بطفلها.

ما هي نهاية المسلسل التركي الصادم Stiletto؟

بينما عرضت الحلقة الأولى من المسلسل أحداثًا متوترة ومتصاعدة على كل المستويات ، انتهى المسلسل بملاحظة سعيدة. لكن سرحان سلم حضانة ابنته لمروة ووافق على الطلاق من زوجته في نهاية المطاف. تحاول شيبنام أيضًا التخلص من صديقتها أويا وقتلها وسرقة طفلها منها ، لكن أويا هي التي قتلت شيبنام بالخطأ. كما اعتقلت الشرطة بورجو بعد أن وجدت أدلة على ارتكابها جرائم ضد أوزو كايمار. ثم
تلتقي الصديقات الأخريات في جو سعيد ومبهج ورومانسي مليء بالحب والصداقة. أخيرًا ، تنتهي الحلقة بزيارة زوجة أميرة له في السجن وحفل زفاف أويا وسرحان أمام جميع أبطال المسلسل.
google-playkhamsatmostaqltradent f="https://unpkg.com/video.js/dist/video-js.css" rel="stylesheet">