recent
أخبار ساخنة

“منعطف خطر”.. لغز الجريمة حيث لا تتوقع

هام جدا يا حبايب القلب اذا ما اشتغل معكم الرابط الاول جربو رابط اخر

 


اختتم المسلسل المصري "منعطف خطر" مؤخراً موسمه الأول الذي تألف من 15 حلقة ، دون أن يكشف عن وجود موسم ثان. ترك هذا الباب مفتوحًا وإمكانية متابعة الموسم الثالث من حيث توقف الأول ، والذي تضمن شخصية بوليسية غيرت كيفية تقديم القصص القصيرة.

المسلسل الذي دارت حبكاته من الحلقة الأولى إلى الأخيرة حول مقتل شابة مصرية وجهود فريق التحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة ، تجنب الوقوع في الصورة النمطية لـ "المنصات" باستغلال عدد من العوامل. وأبرزها تقسيم البطولة والفشل في تصدير بطل واحد إلى العمل بينما جي
بالإضافة إلى ذلك ، اعتمدت القطعة هوية بصرية ولونية فصلتها عن خلفيتها النمطية وزادت البيئة النفسية اللازمة للحبكة وموضوع القطعة.


على الرغم من أن العمل عبارة عن عمل دنماركي من ثلاثة مواسم تم إعادة تدويره وإعادة صياغته بين عامي 2007 و 2012 ، إلا أن المنظمين نجحوا في تعريبه من خلال إعطاء القصة طابعًا محليًا يبرر الحادث ويزود الشخصيات والمشتبه في ارتكابهم للجريمة بالقانون. مبررات ومبررات لفعل من هذا النوع.
بالإضافة إلى الحضور البارز لبطل المسلسل وكبير المحققين الممثل السوري باسل خياط ، الذي صور دور المقدم هشام منتصر ، مسلسل منعطف خطر أن يلفت انتباه الجمهور منذ الحلقة الأولى فصاعداً.


تناول الكتاب جرائم الشرف ، والعلاقة بين ماضي الشخص وحاضره ، والقدرة على استدعاء الماضي ، وإمكانية التناسخ عندما يجد الشخص نفسه عالقًا في حاضر لم يتعلم بعد التعامل معه برفق ودون الخوض. إلى أبعد من ذلك.
هناك أيضًا حب الأبوة والواجبات والمسؤوليات التي تصاحبها ، وعدد التضحيات التي يمكن تقديمها من أجل ذلك ، نظرًا لأن الأبوة هي عقدة المحقق ، ونتيجة لغياب والده وتخليه عن والدته. جانب من ولد مع "هشام منتصر" الضابط الصامد القوي

google-playkhamsatmostaqltradent f="https://unpkg.com/video.js/dist/video-js.css" rel="stylesheet">