recent
أخبار ساخنة

“ذات أخرى”.. تركي قصير خفيف الإيقاع

هام جدا يا حبايب القلب اذا ما اشتغل معكم الرابط الاول جربو رابط اخر

 



بصرف النظر عن الاسم الأصلي "شجرة الزيتون" بالعربية ، فإن المسلسل التركي المختصر "ذات اخرى" باللغة العربية ، وهو المصطلح الذي ترجمته منصة "Netflix" إلى لغات عرض أخرى ، يروي قصة مزيج صعب من تناغم درامي داخل عمل واحد.

يستمر المسلسل بعد التخصص العملي ومعارك الحياة المستمرة ويؤرخ قصة ثلاثة أصدقاء تربطهم صداقة حميمة منذ أيام دراستهم الجامعية.

تسبب مشاكل الحياة الفريدة للأصدقاء الثلاثة شرخًا في صداقتهم ، مدفوعة بالحب واللطف. آدا طبيبة. بعد حوالي شهرين من تكريمها ، تعاني من رعشة متكررة في يدها ، مما يمنعها من إجراء الإجراءات ، قبل أن ترتكب خطأ طبيًا يمنعها من العمل في المستشفى.

جنبًا إلى جنب مع "ليلى" ، امرأة شغوفة بالجمال والموضة وتسعى إلى الكمال الرسمي - أي من خلال المظهر - قبل أن يواجه زوجها صعوبات مالية تجعله مطلوبًا بموجب القانون ويحولها إلى امرأة ، هناك أيضًا "سيفجي" الذي يخضع لعلاج من السرطان ولم يشف منه بالكامل بعد. على الرغم من الإفلاس ، الأثرياء

كل هذه القضايا والتعقيدات الدراماتيكية التي يدفعها النص ستؤدي إلى رجل يدعى "زمان" ، يعالج الناس باستخدام تقنيات روحية يكاد يتعذر الوصول إليها من قبل العلم. كما أنه يتجاهل شرح أصول هذه المشاكل ، مما يجعل الجلسات التي يعقدها الرجل تبدو وكأنها ملاذ ممتع من اسطنبول وجنونها.

من خلال عنوانها وسيناريو يشتمل على شجرة زيتون ، يلمح العمل إلى أهمية هذه الشجرة وكيف أنها تمثل رمزًا للسلام والأمل ، تمامًا كما فعلت في كتابات هوميروس وقصص النبي نوح وأثينا. "التاريخ اليوناني القديم.


بالمقابل الأحداث متوقعة ومميتة لعنصر المفاجأة ، وتغيب عن الانفعالات في أداء الممثلين النجوم ، في ظل عدم توظيف قدراتهم لخدمة العمل. لا تصعيد دراماتيكي ولا أحداث تحريضية تؤدي إلى التشويق.
google-playkhamsatmostaqltradent f="https://unpkg.com/video.js/dist/video-js.css" rel="stylesheet">