recent
أخبار ساخنة

قصة مسلسل اسمعني

هام جدا يا حبايب القلب اذا ما اشتغل معكم الرابط الاول جربو رابط اخر



 حبكة مسلسل "أسمعني" الجديد والحصري على موقع قصة عشق ، والذي تم الكشف عنه قبل أكثر من شهر ، شابة ودرامية وسيتم بثها على قناة Star TV التركية. للتنافس مع البرامج التليفزيونية التي ستبث يوم الخميس ، مثل "I Hide You in My Heart" و "The Fire Inside Us" وكلاهما يحتوي على روايات أضعف من مسلسل "اسمعني" المرتقب. أولئك الذين يشاهدون الفيديوهات الدعائية للحلقة سوف يدركون أنها محبطة إلى حد ما ، وهذا بالطبع ما يستمتع به عشاق الدراما. اللغة التركية. معتبرا أن معظم المسلسلات التليفزيونية التركية الجديدة هذا العام ، الرومانسية والفكاهة تحظى بشعبية.

التنمر هو قضية اجتماعية تؤثر على العديد من المراهقين في المدارس وقد كانت أكثر انتشارًا في السنوات الأخيرة ، خاصة بين المتميزين والفقراء. مقارنة بالسلسلة المكررة الأخرى التي يتم عرضها ، فإن فكرة السلسلة رائعة وواقعية للغاية. الحادث المؤسف لطالبة في المدرسة الثانوية ، الذي أذهل رفيقها ، وجعلها غير قادرة على الحركة ، وهرب ، يمهد الطريق للأحداث اللاحقة.

ومن الشخصيات الرئيسية في مسلسل "اسمعني":

سمية ايدوغان


ربيعة سويتورك


بوراك جان


هيلين كنديمير


جانير توپشو


حمدي الپ


ألبر أتاك


بيرك هاكمان


دورول بازان


يليز أكايا

شارك في الإنتاج العديد من الفنانين المتميزين ، وتجدر الإشارة إلى أن مؤلفة المسلسل "مقبولة كوسيف" اشتهرت بأعمالها المتقنة ، بما في ذلك سلسلة مسلسل الحب لا يفهم الكلام، موسم الكرز، نبضات قلب، الطفل سر أمه.


وتدور حبكة المسلسل حول فقدان "أكيم" طالبة الثانوية أمام صديقتها "ليلى" في حادث مأساوي والصعوبات التي تواجهها نتيجة ذلك.

الحلقة الأولى: تبدأ الحلقة الأولى بمجموعة من الطالبات يقمن بربط وضرب وتصوير فتاة. كانوا جميعًا طلابًا في ذلك الوقت وقد اعتادوا على هذه الوحشية بفضل سلطة معينة في المدرسة شجعتهم على التزام الصمت حيال ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent f="https://unpkg.com/video.js/dist/video-js.css" rel="stylesheet">